جامعة الكرة تُوقف مدربا بسبب التشكيك في نزاهة البطولة الوطنية

حسن المزواري 2017/05/18 19:00
جامعة الكرة تُوقف مدربا بسبب التشكيك في نزاهة البطولة الوطنية
فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم-أرشيف

ردا على تشكيك عبد الرزاق خيري، المدير الفني لشاب قصبة تادلة في نزاهة البطولة الوطنية قررت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، أمس الأربعاء، إيقاف عبد الرزاق خيري، مدرب شباب قصبة تادلة، سنة نافذة، مع غرامة مالية قدرها 20000 درهم.

 

وكان خيري، قد شكك في تصريح صحفي عقب نهاية مبارة فريقه أمام شباب الريف الحسيمي ضمن مواجهات الدورة 27 من البطولة الوطنية، لا يمكن السكوت على ما يحدث، إن كان هناك من يريد هبوطنا فليخبرونا بالأمر، أعتقد أن هناك بيع وشراء والتحكيم يستهدفنا بطريقة مريبة تثير فعلاً الاستغراب".
 

يذكر أن فوزي لقجع توعد المشككين في أمر التلاعب بمباريات البطولة الوطنية بالضرب وبقوة على أيدي من المتورطين في نتائج المباريات وأيدي كل تصريح يسيء إلى سمعة الرياضة الوطنية والدوري المغربي دون دلائل وقرائن واضحة تؤكد صحة هذا التلاعب.

 
وكانت اللجنة المركزية  للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد استدعت المدرب أحمد البهجة بسبب انتقاده لأداء حكم مباراة فريقه والنهضة البركانية متحدثا لوسائل الإعلام عن تحيزه كباقي حكام البطولة الوطنية لكرة القدم لصالح فريق " النهضة البركانية".

تعليقات الزوار ()

آخر الأخبار

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا °C
الرطوبة %
سرعة الرياح mps
الصلاة التوقيت
الفجر 00
الظهر 00
العصر 00
المغرب 00
العشاء 00